اخبار التعليم

التعليم تنتهى اليوم من استلام ابحاث طلاب النقل والإعدادية

تنتهي وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين من استلام ابحاث طلاب النقل والشهادة الاعدادية مع استمرار جميع المدارس فى تصحيح الابحاث لجميع المراحل واكدت الوزارة أن اليوم هو آخر موعد لتلقى مشروعات البحث، وشددت على أنه في الساعات القادمة من لم يقدم البحث سوف يحصل على درجة صفر فى الترم الثانى وسوف يدخل دور ثان.

 

وقد طالبت وزارة التربية والتعليم جميع المديريات بضرورة القيام بحصر واعداد كشوف بأسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بابحاثهم البحثية سواء كان إلكترونيا أو ورقيا ويتم إعلانها في مكان واضح في المدرسة ويتم إخطار الطلاب بذلك حتى يتمكنوا من تسليم مشروعاتهم البحثية فى المدة الاستثنائية التى حددتها الوزارة بعد قرار تمديد تسليم الأبحاث حتي 18 مايو الجارى.

 

بدأت وزارة التعليم فى استلام مشروعات الأبحاث حسب جدول التسليم للصفوف الدراسية من يوم 9 مايو الكترونيا وورقيا فيما أعلن وزير التعليم الدكتور طارق شوقى أن المنصة الإلكترونية لتسليم الابحاث تعمل بكفاءة تامة فى جميع المدارس.

اقرأ أيضا

الاجزاء المحذوفة من منهج الثانوية العامة 2020 جميع المواد

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

32 دقيقة ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

44 دقيقة ago