التعليم تناشد طلاب الثانوية العامة 2020 بإحضار بوكليت الدين والاقتصاد والاحصاء غداً

التعليم تناشد طلاب الثانوية العامة 2020 بإحضار بوكليت الدين والاقتصاد والاحصاء غداً
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=306827
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة 2020 بضرورة إحضار بوكليت مادتي التربية الدينية والاقتصاد والاحصاء غداً الخميس الموافق 2 يوليو الجاري، وذلك حيث يقرر أن يستكمل طلاب كافة الشعب امتحاناتهم غداً في آخر أيام الأسبوع الثاني من ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020.

 

طلاب الثانوية العامة 2020 يستكملون الامتحانات غداً الخميس

ويقرر أن يستكمل طلاب الثانوية العامة 2020 امتحاناتهم في مواد، الفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية، والأحياء لطلاب القسم العلمي شعبة علوم، فيما يؤدي طلاب القسم العلمي شعبة الرياضة امتحان الاستاتيكا، وذلك في إطار اتباع كافة الإرشادات والإجراءات الوقائية لحماية الطلاب طوال فترة سير الامتحانات.

 

وشددت الوزارة على ضرورة تسليم بوكليت مادتي الدين والاقتصاد والاحصاء غداً الخميس، والذي تم استلامه في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بعد أداء الامتحان في مادة اللغة العربية، مشددةً على ضرورة حصول الطالب على إيصال مختوم من اللجنة بعد تسليمه بوكليت المواد غير المضافة للمجموع.

 

 

ومن جانبه طالب الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، على ضرورة تحرير الطالب محضر في حال فقده البوكليت الخاص به، لكي يتمكن من استلام بوكليت بديل منه.

 

اقرأ أيضاً

إجابة بوكليت امتحانات الدين والاقتصاد والاحصاء الثانوية العامة 2020 – حصرياً إجابة المواد غير المضافة للمجموع