التعليم تكشف موعد إعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية 2020

التعليم تكشف موعد إعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية 2020
طلاب الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=274636
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، عن موعد إعلان أرقام جلوس طلاب السنوات النهائية من شهادات الدبلومات الفنية جميع الشعب والتخصصات، مشيراً إلى أن جارٍ الانتهاء منها تمهيداً لتسليمها خلال الأيام القادمة.

 

 

وأوضح مجاهد، أن قطاع التعليم الفني بكافة العاملين به، يبذلون أقصى ما بوسعهم لتأمين لجان امتحانات الدبلومات الفنية، والتي يقرر انطلاقها يوم 27 يونيو الجاري، لجميع التخصصات الفنية زراعي، صناعي، تجاري، فندقي، نظامي الـ3 والـ5 سنوات، مشيراً إلى أنه يقرر تطهير وتعقيم اللجان بصورة يومية طوال فترة عقد الامتحانات، وطوال أيام التصحيح في وجود المُقدرين والمعلمين.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد جداول امتحانات الدبلومات الفنية بعد التعديل، وتم طرحها للطلاب عقب تأجيل الامتحانات التي كان يقرر في بداية الترم عقدها يوم 16 مايو الماضي، لكن تم تأجيلها على خلفية أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

يشار إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية العملية والمعملية تبدأ يوم 27 /6 /2020، على أن يتم عقدها في الأيام الخالية من امتحانات الثانوية العامة، كما يقرر بدء الامتحانات التحريرية يوم 25 يوليو 2020، وتستمر حتى يوم 13 أغسطس المقبل.

 

إقرأ أيضا

جداول امتحانات الدبلومات الفنية العام الدراسى 2020 جميع التخصصات والأقسام