التعليم تكشف حقيقة صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه “الأكثر بحثا على فيس بوك”

التعليم تكشف حقيقة صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه “الأكثر بحثا على فيس بوك”
شاومينج على فيس بوك
https://www.sba7egypt.com/?p=491346
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحذر دائما وزارة التربية والتعليم من ظاهرة النصب على اسم   شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming  حيث يشتغل الاسم بعض من صفحات فيس بوك لتحقيق مشاهدات كبيرة بل والنصب على الطلاب من خلال سحب الاموال لدخولهم الى جروب التسريب السري على حسب زعمهم ولكن في نهايه المطاف يكتشف الطلاب انها عمليه نصب.

 

وتستغرق تلك العلميه وقت الطلاب من خلال البحث عن الإمتحان مما جعلهم الأكثر بحثا على فيس بوك، حيث تنشر الصفحات صور لامتحان الانجليزي للشعبة العلمي لطلاب الثانوية العامة الا ان الوزارة نفت تلك الانباء واكدت على ان الصور المنشورة ليس لها علاقه بالامتحان من الاساس.

شاومينج shawming

وتصدر اسم صفحه شاومينج بيغشش ثانويه عامه الاكثر بحثا على موقع فيس بوك فضلا عن زعمها نشر الامتحانات ومنحه للطلاب عبر الجروب السري من خلال منصه واتس اب بعكس الحقيقه التي تنتهي بعمليه نصب وتحويل الاموال للدخول الى الجروب السري بالتزامن مع تاكيدات الوزارة على عدم وجود تسريبات امتحان الثانوية العامة من البدايه.

تسريب امتحان الانجليزي

وعن امتحان الانجليزي للشعبة العلميه واخبار تسريب الامتحان اكدت المصادر داخل وزارة التربية والتعليم لـ«صباح مصر»، على عدم صحه تلك الصور التي انتشرت في الفتره الاخيرة على انها امتحان الانجليزي وانها بعض الصور القديمه وصور من الامتحان التجريبي ولا تمت الى الامتحان الاصلي بصله.

إقرأ أيضاً

ننشر صورة الطالبة منار محمد عبد الباقى المتوفيه قبل امتحان الفيزياء للشعبة العلمي الثانوية العامة