اخبار التعليم

التعليم تحيل معلم للتحقيق عقب السخرية من طالب وضربه وكسر أنفه

أحال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، رمضان عبد الحميد معلم اعتدى على طالب بالصف الأول الثانوي إلى التحقيق لإتخاذ الإجراءات اللازمة في الواقعة، حيث سخر المعلم من الطالب أمام أصدقائه في الفصل وضربه ضرب مبرح أدى إلى كسر أنفه.



وجاءت تفاصيل الواقعة خلال إخطار مديرية التعليم التابعة لمحافظة الشرقية، يحمل بلاغ من ولي أمر طالب بمدرسة الصنافين الثانوية المشتركة بمركز منيا القمح وفي الصف الأول، بتعرض نجله للإعتداء على يد معلم اللغة العربية للفصل.

 

 

حيث وجه الطالب سؤالاً للمعلم أثناء الحصة، مما أثار غضب واستياء المعلم ظناً منه أن الطالب يستهزيء به، مما دفعه لسبه وقذفه بعبارات متعددة، و تعنيفه بشدة أمام زملائه، مما أسفر عنه إصابة الطالب بعدة خدوش في الوجه، وكسر في الأنف، وعلى الفور تم إحالة المعلم للتحقيقات، ثم تحويله إلى الشئون القانونية.

 

ومن جانبه أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن العقاب البدني على الطلاب ممنوع، وأنه حظر المعلمين من تطبيقه نهائياً ، وأنه لابد من إتباع لائحة الانضباط المدرسي وترك الأمر للأخصائي الإجتماعي والنفسي في المدرسة، للتصرف في تلك الأمور، وتصليح الأمور وإعادتها طبيعية بين المدرس والطالب مرة أخرى.

 

نقل معلمة رفضت السماح لتلميذ بالذهاب للحمام فتبرز على نفسه لحين الإنتهاء من التحقيق

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

طقس الإسكندرية الان شديد الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الأثنين طقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع…

ساعة واحدة ago

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

ساعتين ago