التعليم الفني بعد الاعدادي .. تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2021 البديل عن الثانوية العامة

التعليم الفني بعد الاعدادي .. تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2021 البديل عن الثانوية العامة
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=487464
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يشغل بال حاملي الشهادة الإعدادية، الاتجاه الى بديل الثانوية العامة حيث نقدم تنسيق الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي للعام الدراسي 2021 و تعتبر تلك المدارس تابعه للتعليم الفني وتتجه وزارة التربية والتعليم نحو التعلم الفني البديل عن  الثانوية العامة حيث تقدم تلك المدرسة العديد من الامور التطبيقية في اعمال الكهرباء والميكانيكا.

 

بالتزامن مع اتجاه وزارة التربية والتعليم، نحو الاهتمام الكبير بالتعليم الفني والمدارس التطبيقية التي تكون بديله عن الالتحاق بالثانوية العامة، في ظل توافر مدارس التعليم الفني التي تمنح الخريجين وظائف جيده فور التخرج مع امكانيه استكمال التعليم داخل الجامعات المصريه والاكاديميات.

وعن الحديث عن مدرسه توشيبا لابد من معرفه ان مده الدراسه تصل الى 3 سنوات دراسيه فضلا عن اعلان مؤسسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية عن فتح اقسام كهربيه والميكانيكا والتبريد والتكييف امام حاملي الشهادة الاعدادية  فضلا عن ضروره الحصول على الحد الأدنى تبعا لدرجه الإعدادية.

شروط مدرسة توشيبا العربي

وفي ذات السياق اكدت المدرسه على قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية من محافظتي المنوفية و القليوبية فقط وان لا يقل العمر عن 18 عام في شهر أكتوبر القادم لعام 2021 الحادي مع ضرورة ان يتم اجتياز اختبارات القبول في وزارة التربية والتعليم مع التقديم الالكتروني من خلال موقع الوزارة عبر الإنترنت.

أوراق التقديم في مدرسة توشيبا العربي

وعليك تقديم 2 صوره شخصيه فضلا عن تقديم صورة شهاده الميلاد كمبيوتر، مع شهادة الإعدادية، وصورة بطاقه الاب والام فضلا عن الالتزام بموعد التقديم التي تعلنه المدرسه.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟