التعليم العالى يعلن إستمرار مكتب التنسيق في إستقبال أوراق الطلاب حتى 30 نوفمبر الجاري

التعليم العالى يعلن إستمرار مكتب التنسيق في إستقبال أوراق الطلاب حتى 30 نوفمبر الجاري
وزير التعليم العالى
https://www.sba7egypt.com/?p=359841
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، ، بالرد على العديد من الشكاوي المقدمة من الطلاب بالشهادات المعادلات العربيه والأجنبيه، وذلك بشأن عملية القبول فى الجامعات المصرية للعام الجامعى الجديد 2020 – 2021،  كما اشار الوزير إلى أن الوزارة ومكتب التنسيق للقبول فى الجامعات، كان قد  اعتد سنويا على هذه الشكاوي.

 

 

إستمرار مكتب التنسيق في إستقبال أوراق الطلاب

فيما اوضح الدكتور الوزير،  الى أن الوزاره تقف بجوار هؤلاء الطلاب، وخاصة هذا العام، نظرا للظروف التى تجتاح البلاد،  وما قد فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد علينا جميعا ، وبتأخير إصدار شهادات الطلاب خاصه ببعض الدول العربية منها الكويت وأيضا الدول الأوروبية.

فيما صرح الدكتور عبدالغفار، إلى أن مكتب التنسيق سوف يستمر في استقبال جميع الرغبات وأوراق الطلاب حتى يوم 30 نوفمبر الجاري، واكد على أن هناك الدعم الكبير لهذه الفئة الطلابية بشأن الالتحاق بالجامعات المصرية.

وعلى صعيد اخر، أكد الدكتور الوزير، على أنه يتم  التعامل مع الطلاب المتأخرين عن تقديم ملفاتهم بسبب تأخير النتائج،  على أن يتم إعلان الحد الأدنى للقبول وفقا للشهادة التي حصل عليها الطالب، وسوف يتم ترشيح الطلاب الى مختلف لكليات والمعاهد المتاحة لهم حسب الضوابط والمعايير التي يعلنها المجلس الأعلى للجامعات.

اقرأ ايضا

كلية الهندسة جامعة الأزهر 2021 – كل المعلومات المتاحة وأوراق التقديم المطلوبة