اخبار التعليم

التعليم: استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى حتى مساء غداً الخميس

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى حتى مساء غداً الخميس، حتى الساعة السابعة مساءً، وهذا بدلاً من انتهاء تسجيل الرغبات مساء اليوم الأربعاء.

 

جاء هذا حرصاً من وزارة التعليم على مصلحة الطلاب الذين لم يتقدموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني، وأيضاً لاتاحة الفرصة بالنسبة للطلاب الذين حصلوا على درجات فى التظلمات و إضافتها للمجموع الكلي فى تسجيل رغباتهم فى مكتب التنسيق.

نتيجة المرحلة الأولى من التنسيق

ومن المقرر أن يتم غلق تسجيل وتعديل الرغبات عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق فى تمام الساعة السابعة مساءً غداً الخميس، وبعد ذلك يتم مراجعة والإعلان عن نتيجة هذه المرحلة، استعداداً لاستقبال طلاب المرحلة الثانية وهذا بعد الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الشعب العلمية والأدبية.

وسوف يكون التقديم بالنسبة للمرحلة الثانية فى بداية الأسبوع المقبل، ويستمر تسجيل الرغبات فى هذه المرحلة لمدة 5 أيام، ويتم بعدها الإعلان عن النتيجة تمهيداً لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من التنسيق.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2020| مؤشرات القبول فى كلية الآداب فى المرحلة الثانية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الاثنين 17-6-2024 بالاسواق

ننشر متوسط أسعار الخضروات، بجميع الانواع في الاسواق المحلية، من خلال بوابتنا هذه، تزامنا مع استقرار…

35 دقيقة ago

اخر العملات اليوم الاثنين 17-6-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ترصد بوابه صباح مصر، اخر أسعار العملات بالتعاملات الرسمية على الجنيه في البنوك بالتعامل الالكتروني، خلال…

ساعتين ago