التأمين الصحي يتابع تجهيز عيادات لجان الثانوية العامة ببني سويف

التأمين الصحي يتابع تجهيز عيادات لجان الثانوية العامة ببني سويف
مفتشات التأمين الصحي
https://www.sba7egypt.com/?p=279168
تسنيم عصام
موقع صباح مصر
تسنيم عصام

أعلن الدكتور حسن محمود سليمان مدير عام التأمين الصحى ببنى سويف أنه قام بتكليف الدكتورة هبة محمد حسن مدير تأمين الطلاب ومدير العيادات بمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية فور بدء امتحانات الثانوية العامة 2020 والتأكد من مدي التزام الفريق الطبي في التعامل مع الحالات التي يشتبة إصابتها بفيروس كورونا المستجد طبقا لبروتوكول وزارة الصحة .

وأضاف سليمان ان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قام بالتواصل معه بشأن متابعة تنفيذ فرع بني سويف للتأمين الصحي للتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم للإجراءات الوقائية الصادرة بشأن لجان إمتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وأكد سليمان ان التأمين الصحي قام بتدريب 9 مفتشات و38 زائرة صحية للتأكد من مدي تجهيز عيادات المدارس بالأجهزية الطبية اللازمة وتوفير أجهزة قياس الحرارة والشروع في تجهيز عيادات اللجان وتوفير الأجهزة اللازمة في الحال .

وذكر مدير التأمين الصحي انة تم تدريب المفتشات بالتأمين الصحي علي كيفية التعامل مع الطلبة أثناء فترة تأدية الأمتحانات وإجراءات مكافحة فيروس كورونا من تطهير وتعقيم الأسطح وإستخدام الكمامات ومعرفة الأدوية التي يجب توافرها في حالة حدوث طوارئ.

كما تم التشديد علي أهمية التبليغ الفوري عن الحالات الطارئة والتي تم إدخالها العيادات وتقديم الخدمة الطبية لها وحالات الأشتباة التي تم تحويلها الي المستشفي واي مواقف طارئة في منظومة العمل .

أقرأ أيضا:

وزارة التعليم: سيتم توفير معقمات وكمامات داخل لجان الثانوية العامة