البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023
رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=640405
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية والتي عن طريقها يستعلم طلاب الصف الثالث الاعدادي عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الاعدادي عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات خلال الأسبوع الماضي، وقد انتقلت مباشرة أعمال التصحيح الخاصة بجميع المواد الدراسية بكنترولات الإعدادية علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من النتيجة ورصد ومراجعة الدرجات في كنترولات الاعدادية تمهيدا لاعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ويتم ارسالها لجميع المدارس الاعدادي علي مستوي المحافظة.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس عن طريق البوابة الالكترونية لمحافظة الإسكندرية (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الأول ويختار عرض النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب في الترم الأول.

اقرأ أيضا

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية