الان نتيجة تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 من موقع التنسيق الرسمي

الان نتيجة تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 من موقع التنسيق الرسمي
الدبلوم الثانوي الصناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=364129
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الدبلوم الثانوي الصناعي موعد الإعلان عن النتيجة، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الدبلومات الفنية للعام 2020-2021.

 

الدبلومات الفنية

حيث انطلق تسجيل الرغبات لجميع طلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات في الفترة التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

كما تم غلق باب تسجيل الرغبات بعد انتهاء الفترة المخصصة للتسجيل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الساعات المقبلة عن نتيجة التنسيق لجميع الشعب والأنظمة، حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

كما قام الطلاب بتسجيل الرغبات عن طريق مكتب التنسيق الرسمي الإلكتروني، وهذا سواء في معامل التنسيق الموجودة في العديد من الجامعات أو عن طريق الكمبيوتر الشخصي.

موقع التنسيق الرسمي

كما يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة والحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به عن طريق موقع التنسيق الرسمي (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح، ثم يقوم بالضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشح للكلية أو المعهد للعام الجامعي 2020-2021.

اقرأ أيضاً:

موقع نتيجة تنسيق الدبلوم الفنى الصناعى 2020 _ 2021 بوابة الحكومة المصرية