الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج الترم الثانى ٢٠٢٠

الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج الترم الثانى ٢٠٢٠
الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج الترم الثانى ٢٠٢٠
https://www.sba7egypt.com/?p=268639
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

نظرا لقيام بعض المحافظات بإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي تسبب ذلك في قلق أولياء الأمور والطلاب في محافظة سوهاج بشأن تأخر إعلان النتيجة بها حتى الآن وازداد البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج 2020

من المتوقع أن تقوم جميع المدارس بمحافظة سوهاج بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلابها في الأيام القليلة القادمة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث صرحت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج عن الانتهاء من تقييم جميع الأبحاث المقدمة من الطلاب ويتم رصد الدرجات حاليا وجمعها مع نتيجة اختبارات الترم الأول، لذلك سوف نوافيكم من موقع صباح مصر بأهم الأخبار والتفاصيل الخاصة بالدرجات والتنسيق أيضا.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2020

يستطيع الطالب بكل بساطة بعد إعلان النتائج من الحصول على النتيجة الخاصة باستخدام الرقم القومي أو كود الطالب في حال توافره أما في حالة أنه لم يتوفر يمكنه الحصول عليه عن طريق رقم الجلوس الخاص بالترم الأول من هنـــــــــــــــــا، لذلك يجب على الطلاب البحث عن الطريقة التي سوف يتثنى لهم بها الحصول على النتيجة خاصتهم و تجهيزها والاستعداد للحصول عليها مع بداية الأسبوع المقبل وسوف يستمر إعلانها في جميع المحافظات على مدار الأسبوع.

وتجدر الإشارة أنه كان على رأس قائمة المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، وكفر الشيخ،  ومحافظة المنيا والجيزة.

اقرأ أيضاً

الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحر الاحمر الترم الثانى ٢٠٢٠