الان نتيجة الثانوية العامة 2019

الان نتيجة الثانوية العامة 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=145515
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

وسط انتشار اخبار تسريب نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2019 أعلنت الوزارة عن ظهور النتيجة يوم الاحد المقبل لتكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد النتيجة غدا السبت تمهيدا لظهورها يوم الاحد المقبل الموافق 14 من شهر يوليو الجاري على ان تعلن النتيجة على موقع الوزارة thanwya.emis.gov.eg ويعتمد الدكتور: طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة فور الانتهاء بشكل نهائي من اعمال التصحيح ورصد الدرجات وكذلك تحديد نسب الرسوب و تحديد العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية.

 

بينما استكملت الكنترولات اعمال تصحيح اوراق الاجابة الخاصة بالطلاب واستكمال اعمال الكنترولات لرصد الدرجات و تجميع الدرجات فور الانتهاء النهائي من اعمال التصحيح، فضلا عن العمل على تحديد نسب النجاح لكل شعبة ونسب الرسوب ايضا على ان يتم اعلان النتيجة في منتصف الشهر الجاري على حسب تصريحات المصدر على الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/ والخاص بموقع وزارة التربية والتعليم وللوصول الى النتيجة اضغط هنا .

على ان تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا للاعلان عن اسماء الأوائل بكل شعبة و اعلان اعتماد النتيجة وظهورها، كما يمكن للطالب الحصول والوصول على النتيجه من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب .