الان رابط برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2020

الان رابط برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء  2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء
https://www.sba7egypt.com/?p=275592
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

أحصل الآن من خلال موقع صباح مصر على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء واستعلم عن درجاتك، وأعرف مجموعك الآن برقم الجلوس فقط  من خلال رابطين مختلفين.

99.91 بالمائة نسبة النجاح في  نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء اليوم

حققت جنوب سيناء اليوم أعلى نسبة نجاح بالشهادة الإعدادية بلغت 99.91% بحسب إعلان اللواء خالد فودة المحافظ، وهذه النتيجة عن أبحاث الترم الثاني التي قدمها الطلاب في مايو الماضي بينما أعلن أيضا عن نتيجة التربية الخاصة، والتي جاءت بواقع 100٪.

قال السيد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب بالمحافظة الذين قاموا بإرسال الأبحاث على المنصة التعليمية الرسمية ادمودو والمدارس  2485 طالب وطالبة، واستطاع اجتياز الأبحاث 2469 طالب فقط بينما يؤدي الامتحانات التكميلية في 21 يونيو الجاري بمحافظة جنوب سيناء 16 طالب لم يتمكنوا من تقديم الأبحاث بالشكل المطلوب وفقا لمعايير قبول المشروع البحثي.

فيما يتعلق بأوائل الإعدادية في جنوب سيناء  هم  36 طالب وطالبة فقط منهم 20 طالب من الإدارة التعليمية في طور سيناء، وباقي الأوائل من إدارة راس سدر، وشرم الشيخ، ونوبيع، ودهب، وأبو زنيمة على الترتيب.

لاحقا ستتولى كل إدارة تعليمية بكتابة أسماء الأوائل على لوحة الشرف وتكريمهم حين تحسن الأوضاع الصحية بمصر وعودة المدارس، ولكي تتمكن من معرفة نتيجتك الآن قم بالدخول هنــــــــــــــــا وأكتب رقم جلوسك في الخانة المخصصة لرقم الجلوس وأطبع بيان النجاح.

اقرأ أيضا

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2020