الأوراق المطلوبة للتقدم في التمريض العسكري للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020

الأوراق المطلوبة للتقدم في التمريض العسكري للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020
تمريض عسكري
https://www.sba7egypt.com/?p=137910
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر الأوراق المطلوبة للتقدم في التمريض العسكري للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020، بالاضافة الى أماكن تقديم الى مدارس ومعاهد التمريض العسكري بالاضافة الى الاعلان عن قبول دفعة جديدة، من الحاصلين على الشهادة الاعدادية للالتحاق بمدارس التمريض العسكري، و الحاصلين على الثانوية العامة للالتحاق بمعاهد التمريض العسكرية.

 

على ان يقدم الطالب أصل شهادة ميلاد كمبيوتر، ونموذج واحد جند للذكور.، بالاضافة الى تقديم 8 صور شخصية حديثة،  والبطاقة الشخصية لمن تجاوز 16 عام مع ضرورة تقديم شهادة النجاح، والصحيفة الجنائية للطالب وولي الأمر، وكذلك تقديم نموذج 9 جند للذكور مع ختمه من التجنيد والتعبئة.

في حين يقدم الطالب اوراقة الى المعهد الصحي للقوات المسلحة ذكور بمنطقة حوش عيسى ،وكذلك المدرسة الثانوية العسكرية للتمريض ذكور بمنطقة كوبرى القبة، و كذلك المدرسة الثانوية العسكرية لتمريض إناث بمنطقة المعادى.

يستعرض موقع صباح مصر الشروط الواجب توافرها في الاناث والذكور المتقدمين الى معاهد ومدارس التمريض العسكري 2019 – 2020 اضغط هنا .

بالاضافة الى توفير قبول الاوراق في المدرسة الثانوية العسكرية لتمريض إناث في المركز الطبي العالمي، و في المدرسة الثانوية العسكرية للتمريض إناث بمحافظة سوهاج، وفي المدرسة الثانوية العسكرية لتمريض إناث بمحافظة الإسكندرية ،و في المعهد الصحي للقوات المسلحة إناث بشارع أحمد جلال.