الأبحاث المطلوبة للصف الرابع الإبتدائي 2020 وزارة التربية والتعليم

الأبحاث المطلوبة للصف الرابع الإبتدائي 2020 وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=231717
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

يرغب أولياء الأمور في معرفة الأبحاث المطلوبة للصف الرابع الابتدائي 2020، وكما أعلن وزير التريية والتعليم في تصريح له أن اليوم الخميس الموافق ٩ من أبريل سيكون هو موعد الإعلان عن كافه تفاصيل المشروع البحثي لطلاب المرحلة الابتدائيه والاعدادية.

وذلك بعد توقف الدراسة وتطبيق المشاريع البحثية كوسيلة بديلة لتقييم الطالب هذا العام بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد

الاجزاء المقررة على طلاب الصف الرابع الابتدائي والتي يسرى عليها مشروع البحث

تم تحديد أجزاء من المنهج المقرر على الصف الرابع الابتدائي وباقي السنوات الأخرى لاستبعاده من مشروع البحث والاكتفاء بالمناهج المقررة على الطلاب حتى منتصف مارس اي قبل قرار تعليق الدراسة ويوافيكم بها موقع صباح مصر كما يلي:

هذا وقد قام موقع وزارة التربية والتعليم وموقع ادمودو بالفعل بنشر قالب البحث المطلوب من الصف الرابع الابتدائي لكي يسرع الطلاب في تنفيذ البحث وتسليمه ويمكن تحميله من هنا.

يمكن للطلاب تسليم البحث بعد الانتهاء منه على منصه ادمودو أو موقع الوزارة وأيضا بإمكان الطالب التوجه للمدرسة التابعه وتسليمه، وسيتم بعد أيام الاعلان أيضا عن الموعد النهائي المقرر لتسليم الابحاث.

 

تحديث ..ذكر وزير التربية والتعليم منذ قليل أن موضوعات البحث المقررة على طلاب الصف الرابع الابتدائي ستكون عن موضوع واحد من المواضيع الآتية ويجب أن يختار الطالب موضوعا واحدا منها فقط وهما

  • السياحة.
  • الطاقة.
  • الصحة.
  • المياه.

ويتناول فيها الحديث بأسلوبه وبالإستعانة بالمكتبة الرقمية والمراجع وأيضا منصة Edmodo