“الآن” نتيجة كلية الشرطة 2020 – تعرف على خطوات الحصول على نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020

“الآن” نتيجة كلية الشرطة 2020 – تعرف على خطوات الحصول على نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020
نتيجة كلية الشرطة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=396702
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حالات بحث مهولة يشهدها محرك جوجل العالمي في تلك اللحظات، رغبة من آلاف الطلاب في التعرف على نتيجة كلية الشرطة 2020، ممن تقدموا لأداء اختبارات القدرات النهائية، وذلك من حملة شهادات الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية.

 

نتيجة كلية الشرطة 2020

وخضع الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة 2020-2021، لأداء العديد من الاختبارات هلال الشهور الماضية، ويتم انتظار إعلان النتيجة النهائية خلل الساعات القادمة، ما يعمل على رفع حدة القلق والتوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور، الذين يرغبون معرفة نتيجة قبول أبنائهم للدراسة بالكلية من عدمه.

ومن جانبه ينشر موقع صباح مصر، رابط الحصول على نتيجة كلية الشرطة 2020، والذي وفرته أكاديمية الشرطة للطلاب على شبكة الإنترنت من خلال الضغط هنــــــا الآن، ليتمكنوا من الدخول بالرقم القومي والإستعلام عن النتيجة اون لاين دون الحاجة للحضور إلى مقر الأكاديمية.

خطوات استعلام نتيجة كلية الشرطة 2020

ومن جانبها أوضحت بعض المصادر أنه يتم الاتصال بالطلاب تليفونيا لابلاغهم بـ نتيجة كلية الشرطة 2020، على أن يتم التوجه بعدها لمقر الكلية لحصول على رقم السرية، وفي إطار زيادة الحرص والاهتمام بما يرغب الطالب في الحصول عليه، نشرح اليكم خطوات الحصول على النتيجة إلكترونيا في حال لم يتم تلقي أي اتصال، وذلك من خلال الخطوات التالية:
1- الدخول على رابط نتيجة كلية الشرطة المطروح بالاعلى، وتسجيل الاسم الاول والاسم الأخير للطالب.
2- تسجيل الرقم القومي في الخانة المخصصة لذلك.
3- اختيار كلمة عرض النتيجة، وبعدها يتمكن الطالب من معرفة نتيجة قبوله بالكلية من عدمه.

اقرأ أيضا