الآن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة البحر الأحمر بعد اعتمادها رسمياً

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة البحر الأحمر بعد اعتمادها رسمياً
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=272820
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر الدخول الآن للحصول على نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، بعد اعتمادها منذ لحظات قليلة من قبل المحافظ اللواء عمرو حنفى بنسبة99.5%.

 

 

وتواصل محافظات مصر المختلفة طرح نتائج الأبحاث والمشروعات العلمية المقدمة، لتقييم الطالب في منهج الترم الثاني بديلة عن الامتحانات التي قررت وزارة التربية والتعليم إلغائها، منعا لتجمع الطلاب داخل لجان امتحانية في ظل الأزمة الراهنة من تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

ومن جانبها حرصت الوزارة على الرد عن تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور، حول كيفية احتساب درجة الترم الثاني للحصول على المجموع الكلي للعام كامل، مشيرةً إلى أن الدرجة كاملة يتم منحها للطالب الذي يجتاز مشروعه البحثي الشروط المطلوبة والمعلن عنها سابقاً،ويتم بعد ذلك جميع درجة الترم الاول مع درجة تقييم البحث للحصول على المجموع الكلي، استعداداً لتحديد الالتحاق بالمرحلة التعليمية القادمة على أساس مجموع درجات الطالب على حسب إعلان كل محافظة عن تنسيق الشهادة الاعدادية 2020.

 

 

الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر

 

وفيما يلي يقدم موقع صباح مصر، رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية، محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2020، من خلال الضغط هنا، والتسجيل مباشرةً برقم جلوس الطالب واسمه، لمعرفة نتيجة الترم الثاني ومجموع العام الدراسي كامل.

 

إقرأ أيضا

فوراً برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية dakahliya.gov.eg الترم الثاني 2020