الآن رابط نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020

الآن رابط نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020
نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=355191
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020، وهذا بعد أن تم غلق باب التسجيل والتعديل للرغبات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 22 سبتمبر.

 

تنسيق الجامعات 2020

ننشر رابط شغال للحصول على نتيجة المرحلة الأخيرة من تنسيق الجامعات 2020 لطلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي، وهذا بعد أن تم تحديد الحد الأدني للقبول فى هذه المرحلة عند 50% لطلاب الشعبتين، وقد أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الطلاب تسجيل وتعديل الرغبات خلال 6 أيام متواصلة.

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية الذين تخلفوا عن التسجيل أو سجلوا رغبات لا تتفق مع المجموع الحاصلين عليه فى امتحانات الثانوية العامة، رابط للتسجيل مرة ثانية وأخيرة للرغبات التى تتفق مع الحد الأدني للقبول فى الكليات والمعاهد المختلفة.

رابط نتيجة المرحلة الثالثة

يستطيع طلاب المرحلة الأخيرة من التنسيق لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية الحصول على النتيجة وبطاقة الترشيح والحصول على الكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق الطالب به فى العام الجامعي الجديد، حيث يدخل الطالب على موقع التنسيق الرسمي (من هنــــــــا)، يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الخاص به والذي أدي به الامتحانات ثم يكتب الرقم القومي ويضغط على النتيجة فيحصل على بطاقة الترشح للكلية أو المعهد المقرر أن يبدأ الدراسة الجامعية فيه.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التجاري 2020-2021| الكليات التى تقبل طلاب دبلوم التجارة 3 و5 سنوات