اخبار التعليم

“الآن” دخول منصة الامتحان التجريبي بيرسون – خطوات تسجيل الدخول لطلاب أولى ثانوي 2021

دخول منصة الامتحان التجريبي بيرسون هي أكثر ما يبحث عن طلاب الصف الأول الثانوي، حيث يتبقى ساعات قليلة علي انطلاق الامتحان التجريبي الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

حيث حددت وزارة التربية والتعليم امتحان تجريبي يتم عقده لطلاب الصف الأول الثانوي بدءً من غداً الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2020، كما أوضحت الوزارة أن الغرض من هذا الامتحان هو تدريب الطلاب علي كيفية الإجابة علي أسئلة الامتحانات إلكترونياً.

جدول امتحانات الترم الأول 2021 التجريبي

كما أعلنت الوزارة عن جدول الامتحان علي مستوي محافظات مصر، حيث من المقرر أن ينطلق الامتحان بدءً من الساعة التاسعة صباحاً غداً الثلاثاء ويستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

يكون للطالب الحق في الدخول علي منصة الامتحانات والإجابة علي الأسئلة خلال هذه الفترة، حيث يقوم الطالب بكتابة الكود الذي حصل عليه من خلال كتابة الاستمارة الإلكترونية.

دخول منصة الامتحان التجريبي بيرسون

حيث يقوم الطالب بالدخول عبر منصة بيرسون (من هنــا) وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر، ثم يختار Login وبعد ذلك يستطيع الطالب البدء في الإجابة علي أسئلة الامتحان.

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هذا الامتحان تجريبي بدون درجات، حيث ناشد الطلاب بضرورة الاستفادة من هذه التجربة وأداء الامتحان دون اللجوء للغش حتى يحدد الطالب مستواه الحقيقي في الدراسة.

اقرأ أيضاً:

حالا استعلم عن اسم المستخدم وكلمة المرور لطلاب الصف الأول الثانوي دخول منصة الامتحان التجريبي 2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعة واحدة ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

ساعة واحدة ago