اخبار التعليم

اعمل البحث من هنـا على منصة study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم

نقدم اليوم رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على شبكة الإنترنت study.ekb.eg الذي يساعد الطلاب في عمل البحث من خلال منصة الوزارة الرسمية تحت شعار اعمل البحث وذاكر الان .

 

اكد طارق شوقي وزير التعليم التعليم الفنى على إستخدام موقع المكتبة الرقمية الذي يحمل اسم study.ekb.eg او اسم بنك المعرفة المصري في عمليات التعلم عن بعد من خلال تقديم كل المواد الدراسيه على موقع الكتروني مجاني على شبكه الانترنت.

 

رابط موقع study.ekb.eg

 

يمكنك الدخول من هنــا إلى موقع المكتبة الرقمية التي يعرف بين المنصوره الرسميه لوزارة التربيه والتعليم التي تساعد الطلاب في عمليات المشروعات البحثية تحت شعار اعمل البحث وذاكر الان وزارة التضامن كل المواد ااعمل البحث من هنـا على منصة study.ekb.eg وزارة التربية والتعليملدراسيه لكل المراحل التعليمية من الإبتدائية والإعدادية والثانويه شكل منظمه وسهله يمكن فهمه عاعمل البحث من هنـا على منصة study.ekb.eg وزارة التربية والتعليمبر الهاتف المحمول الاول جهاز الكمبيوتر او اي جهاز لوحي متصل بشبكه الانترنت.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

شواطئ دمياط الجديدة منافس قوي لمدينة رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

اصبحت شواطئ مدينة دمياط الجديدة، هي المنافس القوي لشواطئ مدينة رأس البر في ايام عيد الاضحى…

32 دقيقة ago

بالصور اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر اول ايام عيد الاضحى

الاقبال مستمر على شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الاحد الذي يعد…

ساعتين ago