اخبار التعليم

اعمل البحث الان study.ekb.eg على موقع المكتبة الرقمية على النت

اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن إمكانية عمل الطلاب البحث من الصف الثالث الإبتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي البحث على موقع المكتبة الرقمية من خلال شبكة الإنترنت مجاناً.

 

فيما تقدم منصة الوزارة الرسمية على شبكة الإنترنت التي تحميل اسم المكتبة الرقمية كل المواد الدراسيه لكل المراحل التعليميه الإبتدائية والإعدادية والثانوية وزارة التربيه والتعليم في عمليه التعلم عن بعد أيضاً.

موقع المكتبة الرقمية

حيث يقدم موقع المكتبة الرقمية كافة المواد الدراسيه من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي التي تساعد طلاب المرحلة الإبتدائية الى المرحلة الإعدادية في عمل المشروع البحثي من خلال تلك المنصة ووفقاً لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

رابط موقع المكتبة الرقمية

ومن هنا يمكنك الإنتقال إلى موقع المكتبة الرقمية عبر شبكة الإنترنت الذي يعد المناسبات الرسمية لوزارة التربيه والتعليم عبر شبكة الانترنت والتي تساعد الطلاب في عمل المشروعات البحثيه أو الرسالة البحثية المقرر تقديمها قبل يوم 15 من شهر مايو الجاري.

إقرأ أيضا

رابط منصة ادمودو edmodo.org وخطوات تسليم ورفع البحث إلكترونيا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تكشف تفاصيل ضبط 611 طن ارز منتهى الصلاحية

اعلنت محافظة دمياط، اليوم عن تحرير محضر حيال أحد مضارب الأرز بالزرقا لقيامه بتعبئة كميات…

21 دقيقة ago

انخفاض درجات الحرارة مع تحسن حالة طقس دمياط الان وانكسار الموجة الحارة

تشهد محافظة دمياط، الان تحسن نسبي في حالة الطقس على جميع المدن والقرى، تزامنا مع…

22 دقيقة ago