اعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال في محافظة الدقهلية للعام الدراسي الجديد 2019-2020

اعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال في محافظة الدقهلية للعام الدراسي الجديد 2019-2020
https://www.sba7egypt.com/?p=150861
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في الوقت التي أعلنت فيها وزارة التربية والتعليم عن انتهاء اعمال اعداد نتيجة تنسيق رياض الاطفال خلال أيام يبحث دائما أولياء الأمور عن النتيجة وخاصة في محافظة الدقهلية .

 

بدء أولياء امور التلاميذ، في التقديم في أول منتصف شهر يوليو الماضي وذلك لمواليد عام 2013، و حتى 2015 ميلادية وسط إقبال كبير من أولياء الأمور للتقديم لأبنائهم .

ومن جانبه اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عن اعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال للعام الجديد 2019-2020، على أن يقدم ولي الأمر صور بطاقة تحقيق الشخصية التي تحمل الرقم القومي و صور الطفل وصورة بطاقة الام وشهادة ميلاد الطفل

على أن يتقدم ولي الامر باستمارة رغبات الطفل وكذلك طلب الالتحاق، ويتم اعلان النتيجة من هنا وعبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ،وكذلك موقع وزارة التربية والتعليم في اقرب وقت ممكن بالتزامن مع عمل الوزارة بكامل طاقتها لإنهاء اعمال النتيجة واعلانها في اقرب وقت ممكن تبعا الى تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم .

يذكر أن موقع الوزارة الخاص بتلقي طلبات التقديم لتلاميذ رياض الاطفال قد تلقى العديد من طلبات أولياء الأمور منذ الإعلان عن بدء التسجيل لمرحلة رياض الاطفال في يوم 16 من شهر يوليو الماضي ، مع التشديد على ارفاق صورة من تعهد ولي الامر بالتقديم للطفل في ادارة تعليمية واحدة