اعرف موعد امتحانات الترم الأول 2021 بعد التأجيل لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

اعرف موعد امتحانات الترم الأول 2021 بعد التأجيل لطلاب النقل والشهادة الإعدادية
نموذج استرشادي للصف الثاني الاعدادي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=406463
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد امتحانات الترم الأول 2021 بعد التأجيل بالنسبة لطلاب النقل والشهادة الإعدادية، حيث أصدر مجلس الوزراء أمس العديد من القرارات الهامة لتنظيم الامتحانات لجميع المراحل التعليمية.

 

حيث عقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماع أمس تم من خلاله اصدار قرار بتأجيل امتحانات الترم الأول للفصل الدراسي الأول 2021.

كما جاء في القرار أنه تم تأجيل الامتحانات حتى بعد إجازة نصف العام وهذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب، حيث ارتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا مما أدي لاتخاذ العديد من القرارات الهامة.

موعد امتحانات الترم الأول 2021

حيث من المقرر أن يتم استئناف الدراسة من يوم السبت الموافق الثاني من شهر يناير الجاري، كما تستمر الدراسة حتى يوم 16 يناير 2021 أون لاين حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

كما أصدر مجلس الوزراء بالأمس قرار بالدراسة أون لاين لجميع المراحل التعليمية، حيث جاء هذا بناء علي مقترح من وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حيث من المقرر أن تكون الدراسة خلال هذه الأيام عن بعد عن طريق العديد من المنصات الإلكترونية، كما تم تأجيل الامتحانات بعد إجازة نصف العام.

كما أعلن وزير التعليم أن هذا التأجيل جاء لصالح الطلاب وحرصاً علي سلامتهم من جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث من المقرر أن يتم تحديد موعد الامتحانات بعد انتهاء إجازة نصف العام.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يوجه بـ تأجيل الامتحانات للجامعات الترم الأول 2021 رسميا