اعرف طريقة تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 بالرابط والخطوات

اعرف طريقة تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 بالرابط والخطوات
اعرف طريقة تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 بالرابط والخطوات
https://www.sba7egypt.com/?p=390541
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

قامت وزارة التربية والتعليم الفني المصرية بطرح إستمارة  تسجيل البيانات الخاصة بالصفي الأول والثاني الثانوي، ويبحث الكثير من الطلاب عن الخطوات المتبعة للحصول علي الاستمارة المخصصة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي والتي سوف تمكنهم من إتمام إمتحانات نصف العام الدراسي، وتم إتاحة الإسثتمارة بشكل إلكتروني لكي يسهل تعبئة البيانات بها، وفيما يلي نتعرف علي الخطوات المتبعة لتعبئة الإستمارة.

 

رابط ملئ إستمارة إمتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

قد تم طرح إستمارة ملئ البيانات المخصصة لدخول الإمتحانات من قبل وزارة التربية والتعليم، والتي تعتبر شرط أساسي لخوض الطلاب إمتحانات نصف العام الدراسي، والتي سوف تقام بشكل إلكتروني أون لاين من خلال التابليت التعليمي التي طرحتة الوزارة، كما ان الإمتحانات سوف تتم داخل المدارس التعليمية وليس من المنزل، ويمكنك تعبئة الإستمارة بشكل إلكتروني من خلال هذا الرابط ، ومن ثم يمكنك طباعتها لكي يمكنك إتمام الإمتحانات الإلكترونية.

الخطوات المتبعة لتسجيل إستمارة إمتحانات الصف الثاني الثانوي

يمكن للطلاب المرحلة الثانية الثانوية سهولة ملئ الإستمارة الخاصة بهم والمخصصة لدخول الإمتحانات من خلال إتباع هذه الخطوات:

  • يجب أولا حصول الطالب علي البريد الإلكتروني التعليمي الخاص به، ويتم إنشاء حساب من قبل الطالب عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص به.
  • بعد إنشاء الحساب يذهب الطالب لملئ بيانات الإستمارة المطلوبة، ويقوم بطبع الإستمارة، ومن ثم يقوم بالإحتفاظ بها لحين دخول الإمتحانات.

طريقة التسجيل في استماره التقدم للامتحان الالكتروني للصفين الاول والثاني الثانوي 2020/2021

 

اقرا ايضا:-تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020-2021 بالخطوات