اعرف الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 جميع التخصصات أنظمة الثلاث والخمس سنوات

اعرف الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 جميع التخصصات أنظمة الثلاث والخمس سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=364405
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 هي كل ما ينشغل به طلاب الدبلومات الفنية في الاونة الاخيرة،حيث أتم الطلبة كتابة رغباتهم علي الموقع الرسمي للتنسيق ،كلا منهم منتظر تحقيق ماتمني من الالتحاق بكلية أو معهد، ولكي يستعد الطلبة لتجهيز الأوراق الخاصة بالكليات والمعاهد فور ظهور النتيجة خاصة مع انطلاق الدراسة فعلياً في الجامعات.

 

 نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

مازالت اللجنة التنسيقية العليا مستمرة في فرز رغبات الطلبة،وتوزيعها علي الجامعات المصرية،وذلك وفقآ لاستعدادهم لدخول الجامعة،وقال رئيس قسم التعليم العالي ومشرف العمل بمكتب التنسيق، انه تم تسجيل رغبات اكثر من 170 الف طالب علي موقع التتسيق الالكتروني من هنا، هذا وقد اعلن السيد عطا رئيس إدارة التعليم بوزارة التعليم العالي ومكتب التتسيق ،عن انتهاء المرحلة الثالثة من العام العام الدراسي 2020/2021 لتنسيق الثانوي العام.

وأوضح عطا أنه سيتم اعلان النتيجة في الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية،مشيرا إلى ان الهدف الاساسي من تقليل الاغتراب هو اعادة توزيع الطلاب وفقا للقدرة الاستيعابية لهم.

وبعد تجاوز عدد الناجحين في الدبلومات هذا العام الـ500 الف طالب وطالبة،فلن يسمح إلا لـ10٪ فقط منهم بالدخول في الكليات والمعاهد المختلفة.

 

خطوات استعلام نتيجة تنسيق الدبلومات

وللحصول على نتائج التنسيق يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية

_الدخول إلي بوابة الحكومة المصرية من خلال الضغط على الرابط الخاص بها.

_الضغط على خدمة تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي

_ادخال جميع البيانات والمعلومات اللازمة

_ اضغط علي عرض النتائج.

 

اقرأ أيضاً

جدول حصص شهر أكتوبر على قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي حتى 3 اعدادي