اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي بنسبة نجاح 51%

اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي بنسبة نجاح 51%
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=496586
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اعتمد منذ قليل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي بنسبة نجاح 51%، مقسمة كالتالي بالنسبة للشعبة الأدبية 46.5% بينما في القسم العلمي 61.65%.

 

كما تم أمس الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية علي مستوي محافظات مصر، حيث قام الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر بالاتصال بالطلاب الأوائل وهنأهم علي التفوق والنجاح.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

 

حيث وجه الدكتور الضويني الشكر لجميع مؤسسات الدولة التي شاركت في نجاح الامتحانات في ظل الظروف التي تتعرض لها البلاد من جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما أشار خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده منذ قليل عن اتاحة النتيجة عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية لجميع طلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

 

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية (من هنــا)، كما يجب علي الطالب أن يسجل برقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات سواء بالنسبة للقسم العلمي أو القسم الأدبي ويختار الشعبة ثم يضغط علي كلمة بحث للحصول علي النتيجة بالدرجات لجميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه والذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الجامعي بعد أن يتم تحديد الحد الأدنى للقبول في الجامعات.

اقرأ أيضاً:

رسميا إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس من موقع اليوم السابع يوم الثلاثاء 17 أغسطس