اخبار التعليم

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 رسمياً غداً

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة غداً الثلاثاء، بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك وعودة العمل داخل كنترولات الثانوية العامة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

صرح الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة غداً الثلاثاء، حيث يتم اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أولاً.

ويتم الاتصال بأوائل الثانوية العامة فى نفس اليوم مساءً، ويتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء لإعلان النتيجة ونسب النجاح.

هذا وقد تعدى عدد أوائل الثانوية العامة العام الجارى 30 طالب وطالبة على مستوى كنترولات الثانوية العامة، كما أن نسب النجاح العام الجارى فى الامتحانات أعلى من العام الماضي، كما قامت وزارة التعليم بمراعاة الطلاب خلال التصحيح بسبب الظروف الاستثنائية التى تتعرض لها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

للحصول على النتيجة

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة (من هنــــــــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس، وبعد ذلك يختار الطالب القسم سواء علمى أو ادبى، ثم يضغط على كلمة نتيجة فيحصل على المجموع الكلى والدرجات التى حصل عليها فى الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا السبت استمرار انخفاض درجات الحرارة في دمياط مع طقس مستقر

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، البوم على تحسن حالة طقس دمياط خلال ساعات يوم غدًا…

ساعة واحدة ago

جهود مكثفة من الطب البيطري في دمياط لتقديم الرعاية اللازمة لتنمية الثروة الحيوانية

اكدت مديرية الطب البيطري بمحافظة دمياط، اليوم على مواصلة تقديم الرعاية التناسلية اللازمة لتنمية الثروة…

ساعتين ago