اعتماد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 81,5% وإعلان أسماء الأوائل

اعتماد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 81,5% وإعلان أسماء الأوائل
نسبة نجاح البنات 82.9% في الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330880
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2020 بنسبة نجاح 81,5%، وإعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى محافظات الجمهورية خلال دقائق من الآن، وذلك عن امتحانات إتمام العام الدراسي 2019-2020، التي تم عقدها للطلاب في الفترة من يوم 21 يونيو الماضي الي يوم 21 يوليو 2020.

 

 

قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2020

ومن المقرر أن يتم إعلان قائمة أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية في القسمين العلمي بشعبتيه علوم ورياضة، والقسم الأدبي، والتي جاءت كل التصريحات تشير إلى أن القائمة تتخطى الـ30 طالب وطالبة، مشيدين بجهود الطلاب المبذولة خلال هذا العام لتحصيل المراكز الأولى رغم كل الظروف العصيبة التي مروا بها من تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

اقتصار المؤتمر الصحفي على البث المباشر دون صحفيين

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، اقتصار المؤتمر الصحفي الذي يقرر عقده بعد لحظات من الآن على البث المباشر دون تواجد صحفيين، نظراً لاتباع توصيات وزارة الصحة لعدم حدوث ازدحام أو تجمعات داخل مقر الوزارة في ظل الإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها تلك الفترة.

 

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

 

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على تقديم رابط الاستعلام الرسمي علن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2020، من خلال الضغط هنــــــا الآن، وتسجيل دخول الطالب برقم الجلوس الخاص به لتحميل النتيجة ومعرفة درجات تحصيله في الامتحانات للاستعداد للتقديم في أحدى الكليات الجامعية أو المعاهد 2021.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس رابط مباشر لتحميل نتيجة 3 ثانوي الآن