اسهل طريقة للاستعلام على نتيجة الصف الثالث الاعدادي والصف السادس الابتدائي الازهر الشريف بدون روابط

اسهل طريقة للاستعلام على نتيجة الصف الثالث الاعدادي والصف السادس الابتدائي الازهر الشريف بدون روابط
الأزهر: لم نستقر على موعد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 حتى الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=202154
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد توقف بعض الروابط التي قدمها الازهر الشريف بعد د الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي وكذلك نتيجة الصف السادس الابتدائي في كل معاهد الجمهورية بالاضافة الى توقف وبطئ البوابة الرئيسية للأزهر الشريف .

 

يقدم صباح مصر اسهل طريقة للاستعلام عن النتيجة من خلال الهاتف المحمول وبدون روابط حيث أعلن الأزهر في بيان رسمي سابق عن إتاحة خدمه الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية وكذلك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الاول لكل المحافظات .

وأصبح الآن بامكانك وبكل سهولة الاستعلام عن نتيجه الشهادتين الابتدائيه الأزهرية وكذلك الاعدادية الأزهرية، حيث من الممكن أن تحصل على النتيجة من خلال الخط الساخن والاتصال على 19493 من اي خط ارضي بسعر الدقيقة العادية أو من اي هاتف محمول بسعر دقيقة الاتصال بالخط الأرضي وعليك الالتزام بالخدمه الصوتية وادخال رقم الجلوس للاستعلام عن النتيجة سواء الصف الثالث الاعدادي أو الصف السادس الابتدائي.

كما يقدم صباح مصر أيضا رابط مباشر وسريع للاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة الأزهر الشريف حيث يمكنك الدخول الى البوابة الرسمية من هنا والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية وكذلك الشهادة الإبتدائية من خلال إدخال رقم الجلوس.