اخبار التعليم

اسماء اوائل الشهادة الإعدادية محافظة دمياط العام الدراسي 2023

يستعرض صباح مصر اسماء اوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط للعام الدراسي 2023، تزامنا مع اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية، التي حظيت بنسبه نجاح كبيرة، بالمقارنه بالعام الماضي.

 

حيث عرضت المديرية التعليميه في المحافظة النتيجة فور الانتهاء من اعمال رصد درجات أوراق إجابات امتحانات   للشهادة الإعدادية  وتجهيز  الأوائل العشرة على مستوى المحافظة، واعتمادها رسميا من قبل المحافظة.

فيما اكدت المحافظة على ان يتم تكريم الأوائل في القريب العاجل، وتقديم شهادات التقدير والدعم المعنوي والمادي للطلاب الاوائل متمنين لهم النجاح والتوفيق.

فيما اختتمت مديرية التعليم أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية وتقديمها الى المحافظ لأعتماد النتيجة، حيث اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  نتيجة الشهادة الاعدادية صباح اليوم.

وفي ذات السياق اكد علي عبد الرؤوف وكيل التعليم بالمحافظة، الى ختام فعاليات أعمال التصحيح التي تمت بكل شفافية، ودقه في الامس، مع ختام فعاليات رصد الدرجات لاعلان النتيجة في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد١٩.

اوائل الشهادة الاعدادية في دمياط 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية

ويستعرض صباح مصر وابط الاستعلام عن نتيجة الشهاده الإعدادية 2023 بالاسم وايضا رقم الجلوس من هنـــا، حيث يمكنك الحصول على النتيجة بعد اختيار اسم محافظة دمياط، وادخال رقم الجلوس او تحميل ملف النتيجة بالكامل.

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملات مكبرة لتحصيل الرسوم المستحقة بقرية الشعراء في دمياط

حملات دورية باشراف المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، وبمشاركة عزة بصل…

35 دقيقة ago

بداية من الأحد القادم انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، على ان تشهد السواحل الشمالية بداية من الأحد القادم انخفاض…

ساعتين ago