استمرار عمل منصة بنك المعرفة المصري على شبكة الإنترنت بعد عودة المدارس

استمرار عمل منصة بنك المعرفة المصري على شبكة الإنترنت بعد عودة المدارس
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=367453
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم على استمرار عمل منصة بنك المعرفة المصري عبر شبكة الإنترنت التي تعد المنصة الرسمية لوزارة التي تقدم عليها كافة المواد الدراسيه لكل المراحل التعليمية مدرسه الابتدائيه حتى المرحلة الثانوية بالتزامن مع عودة المدارس أيضاً.

 

وذلك لاتاحة الفرصة لطلاب المرحله الإبتدائية وكذلك طلاب المرحله الإعدادية والثانوية أيضاً، للرجوع الى منصة إلكترونية عبر شبكة الإنترنت في مجانيه تقدم كل المواد التعليمية لكل الصفوف الدراسية بالمجان في شكل بسيط وسهل فيمكن الإعتماد عليها في العمليه التعليميه وخاصه في ظل الإجراءات الإحترازية التي تم اتخاذها مؤخرا للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

رابط منصة بنك المعرفة المصري

فيما يقدم موقع صباح مصر الرابط الرسمي للمنصة عبر شبكة الإنترنت التي تشرف عليها الوزاره والتي تكون انسب من الصراط التعلم عن بعد وصقل المواهب التعليمية عبر شبكه الانترنت بالمجان حيث يمكنك الانتقال من هــنا إلى الموقع الرسمي للمنصه يمكنك استخدامها بشكل مجاني واختيار المرحلة التعليمية والصف الدراسي التي ترغب في تعلم مواده.

يذكر أن موقع بنك المعرفه المصري أطلقته وزارة التربية والتعليم مؤخرا بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا التى أثرت سلباً على العمليه التعليميه و كانت كانت الوزارة بحاجه إلى منصة تعليمية للتعلم عن بعد عبر شبكة الإنترنت دون الحاجه إلى الذهاب للمدرسه للحفاظ على صحه وسلامه الطلاب.

اقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم السبت 24-10-2020 وتوقعات الأمطار في مصر