استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية بالرابط الرسمي للوزارة

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية بالرابط الرسمي للوزارة
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=326939
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية، وذلك بعد إعلان مصادر موثوقة داخل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف يتم طرحها على موقع الوزارة الالكتروني فور اعتمادها مباشرةً للطلاب، لذا نقدم الرابط من خلال هذا المقال ليتمكن الطلاب من الدخول في أي وقت للاستعلام عن النتيجة.

 

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

 

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كشف عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020، مؤكداً أن النتيجة سوف تطرح رسمياً بعد عيد الأضحى المبارك، حيث يتم سير أعمال الكنترولات في تلك الأيام، من عمليات التصحيح والتقدير والمراجعة، لتجهيز النتيجة بكل دقة بإعلانها للطلاب والطالبات بعد العيد.

 

 

وعلى صعيد متصل قالت مصادر من الوزارة إن عملية التصحيح لأوراق امتحانات الثانوية العامة، سوف تنتهي يوم الثلاثاء المقبل 28 يوليو، على أن يتم بعدها الشروع في عملية المراجعة ورصد الدرجات للطلاب، على أن يتم ايقاف عملية المراجعة مؤقتاً بسبب عيد الأضحى، والعودة لاستكمالها مرة أخرى بعد انتهاء إجازة العيد لإعلان النتيجة للطلاب.

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية

 

ونحرص من خلال موقع صباح مصر، على رصد كل ما يطرأ على العملية التعليمية وما يهم الطلاب، لذا يمكن الضغط على رابط الاستعلام الآن من هنا، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الدقهلية فور إعلانها، رغبةً منا في توفير كل ما يهم الطالب ويبحث عنه في تلك اللحظات.

 

اقرأ أيضاً

بالرابط نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية 2020 محافظة القاهرة موقع الوزارة