اخبار التعليم

استعلم الان عن نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهر الشريف 2020

يبحث الكثير عن نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهر الشريف لعام 2020 الفصل الدراسي الاول حيث يقدم صباح مصر اسهل الطرق للاستعلام عن النتائج من خلال الإنترنت أو من خلال الهاتف المحمول.

 

حيث أصبح الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية وكذلك نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020 من خلال موقع الازهر الشريف او من خلال الخط الساخن الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.

حيث يمكنك الان الحصول على النتيجة من خلال موقع الازهر الشريف فما عليك سوا ادخال الرقم الجلوس على موقع الازهر ويمكنك الانتقال إلى الموقع من خلال الرابط التالي azhar .

بينما أعلن الأزهر الشريف عن إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الاعدادي من خلال الخط الساخن التابع إلى هيئة الأزهر الشريف اي يمكنك الاتصال على رقم 19493 واتباع الخطوات الصوتية وادخل رقم الجلوس والاسم للاستعلام عن النتائج في اسرع وقت وبدون رابط.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وفاة شاب صدمته سيارة اثناء عبوره طريق فارسكور بدمياط

شهد طريق فارسكور بدمياط، حادث سير مروع راح ضحيته، شاب في العقد الثاني من العمر…

24 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان في النحو للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نوفر اليكم أهم المعلومات والتفاصيل عن مراجعة ليلة الامتحان في النحو للشهادة الاعدادية الترم الثاني…

40 دقيقة ago