استعلام نتيجة دبلوم تجارة 2021 بالاسم ورقم الجلوس نتيجة دبلوم فني تجاري

استعلام نتيجة دبلوم تجارة 2021 بالاسم ورقم الجلوس نتيجة دبلوم فني تجاري
نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=492133
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

كما عودكم 《صباح مصر 》 باهتمامه المستمر يواصل معكم تقديم ونشر الاستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة 2021 بالاسم ورقم الجلوس ونتيجة الدبلومات الفنية الاخري .

نتيجة دبلوم تجارة 2021

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أقسامها سواء تجاري وزراعي وفندقي وصناعي يوم 19 يونيو الماضي واستمرت حتى اول يوليو الجاري وبعد انتهائها، بدات عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية يوم 10 يوليو الماضي ، وشارك في تصحيح الامتحانات 45 الف من المصححين، وتجري في الوقت الحالي أعمال المراجعة النهائية ورصد الدرجات قبل اعتماد النتيجة نهائياً من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

وكشفت مصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه سيتم إعلان نتيجة دبلوم تجارة والدبلومات الفنية الاخري في نهاية الأسبوع المقبل اي بمعني اقصي تقدير لاعلانها يوم الخميس المقبل الموافق 29 يوليو 2021 وسيتم الإعلان عنها رسميا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم وعقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي رسمياً.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية جميع التخصصات 2021

يمكنك عزيزي الطالب الاستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة و الدبلومات الفنية من خلال الدخول عبر الرابط التالي(هنا ) والذي اتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها .

حيث انتشر أعداد من الروابط الغير الصحيحة لنتائج الدبلومات الفنية 2021، ولذلك قدمنا لكم من خلال موقعنا موعد نتيجة دبلوم تجارة والدبلومات الفنية الاخري و الرابط الصحيح الذي يمكن أن يدخل الطلاب عليه فور إعلان النتيجة .

اقرأ ايضا

رابط نتيجة دبلوم تجارة 2021 .. استعلام نتيجة الدبلوم الفني التجاري نظامي الـ3 والـ5 سنوات