استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=200825
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث ينشغل طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري في كافة القطاعات الأزهرية والمعاهد على مستوى الجمهورية بالبحث عن نتيجة امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الجديد 2020.

 

ومن جانبه أكد قطاع المعاهد الأزهرية إن النتيجة سوف تطرح خلال ساعات قليلة، وذلك حيث انتهت جميع الكنترولات من تصحيح ومراجعة درجات امتحانات الترم الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري منذ الأربعاء الماضي، فقط ينتظر اعتماد النتيجة من مشيخة الأزهر حتى يتم إعلانها للطلاب.

 

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020

ويرجح بشكل كبير اعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة من قبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، على أن يتم نشرها بعدها مباشرة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية من الحصول على نتيجة الترم الأول للعام الدراسي الجاري.

 

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية

وفي نفس السياق يقدم موقع صباح مصر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020، حتى يتسنى لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي من كافة قطاعات ومعاهد الأزهر الشريف الدخول في أي وقت من خلال موقعنا للحصول على النتيجة فور ظهورها مباشرةً، وإليكم رابط الاستعلام فيما يلي:

 

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية اضغط (هنا)

 

وكانت إدارة التعليم الأزهري بقطاع القاهرة الكبرى كشفت عن ارتفاع نسب نجاح طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية هذا العام،معبرة عن سعادتها وفرحتها بارتفاع نسب النجاح العام الدراسي الجاري 2020، مشيرة إلى أن نسبة النجاح مبشرة ومرتفعة جداً.

 

يشار إلى أن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية يضم نتائج كافة الامتحانات لكل المراحل التعليمية المختلفة، سواء سنوات نقل أو سنوات شهادة كالشهادة الإعدادية والابتدائية والثانوية الأزهرية.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020 جميع المحافظات ورابط الاستعلام الإلكتروني