استعرض تردد قناة مدرستنا 2 حضور البث المباشر لدروس المرحلة الثانوية 2021

استعرض تردد قناة مدرستنا 2 حضور البث المباشر لدروس المرحلة الثانوية 2021
تردد قناة مدرستنا الجديد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=406468
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تردد قناة مدرستنا 2 والتي قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاقها لطلاب المرحلة الثانوية العامة، كما أطلقت الوزارة في وقت سابق قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 اعدادي.

 

حيث قامت وزارة التعليم بإطلاق العديد من المنصات الإلكترونية لجميع الصفوف الدراسية، كما قامت بفتح العديد من القنوات الفضائية علي النايل سات.

جاء هذا للتيسير علي جميع الطلاب لتحصيل الدروس واستكمال المنهج الدراسي عن بعد، حيث تسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في إصدار قرار باستكمال الدراسة عن بعد لجميع الصفوف والمراحل التعليمية.

بنك المعرفة المصري

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية مثل بنك المعرفة المصري، حيث يعتبر من أكبر المكتبات التعليمية الذي يشتمل علي العديد من المواد الدراسية والثقافية لجميع الصفوف الدراسية.

وأيضاً تم رفع جميع المواد والمناهج الدراسية علي جميع المنصات التعليمية الأخرى للتيسير علي الطلاب، حيث يستطيع الطلاب المتابعة عن طريق شبكات الإنترنت لاستكمال المناهج الدراسية المختلفة.

تردد قناة مدرستنا 2

كما تم إطلاق قناة مدرستنا 2 وهى لطلاب المرحلة الثانوية العامة للصفين الأول والثاني والثالث الثانوي، حيث يستطيع الطلاب استكمال المواد الدراسية عن طريق متابعة الشرح للدروس المختلفة علي النايل سات.

 

القمر التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12206 27500 رأسي 5/6

 

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن استكمال الدراسة عن بعد من السبت المقبل وتأجيل الامتحانات