استئناف فتح باب القبول والتحويلات للطلاب الجدد بمدرسة النيل المصرية بأسوان

استئناف فتح باب القبول والتحويلات للطلاب الجدد بمدرسة النيل المصرية بأسوان
النيل المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=138188
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكد الدكتور: السيد الفيومى وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظة اسوان، أنه نظراً لتلقي مدارس النيل المصرية العديد من طلبات أولياء، فقد قررت إدارة المدارس استئناف فتح باب القبول والتحويلات للطلاب الجدد بمدرسة النيل المصرية فرع أسوان الجديدة للعام الدراسي 2019/2020.

 

وذلك اعتبارًا من 22/6/2019 للمراحل من المستوى الأول برياض الأطفال (KG1) حتى الصف الرابع الابتدائي، لافتًا إلى أن التقديم يتم من هنا وللشروط و الاوراق المطلوبة اضغط هنا .

مضيفا أنه سوف يتم تحديد موعد للاختبارات والمقابلات الشخصية لكلًا من الطلاب وأولياء أمورهم ،سوف تعقد دورة تأهيلية للطلاب المقبولين قبل بداية العام الدراسي عن طريق البريد الإلكترونى المدون فى الطلب المقدم.

جدير بالذكر أن مدارس النيل المصرية ، هى مدارس مصرية بمعايير دولية تقدم نموذجا تعليميا دولياً بهوية مصرية يعتمد على مناهج مصممة بأحدث المعايير العالمية وتمنح الطلاب شهادات معتمده دولياً ، حيث أن المحتوى التعليمي الذى يتم عبر شراكة استراتيجية مستدامة مع جامعه كامبردج البريطانية بمصروفات تنافسية للأسر متوسطة الدخل غير القادرين على رسوم المدارس الدوليه مرتفعة التكلفة.