اخبار التعليم

اخر موعد لمرحلة تقليل الاغتراب في تنسيق الجامعات 2022 اليوم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي والتي من المقرر أن تنتهي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء 31 أغسطس.

مرحلة تقليل الاغتراب

حيث أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال مكتب التنسيق أنه لا صحة لمد مرحلة تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة بالنسبة لطلاب المرحلتين الاولي والثانية من التنسيق وفق الجدول الزمني الخاص بالتحويلات.

ومن المقرر أن يقوم موقع التنسيق الالكتروني بغلق التحويل بين الكليات والمعاهد المختلفة وفق الموقع الجغرافي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، ويتم بعد ذلك اعلان النتيجة ويستطيع الطلاب الاستعلام عنها عن طريق موقع التنسيق الرسمي الالكتروني بالرقم السري.

حيث يستعد موقع التنسيق الالكتروني والرسمي لانطلاق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة العلمي والأدبي وفق الحد الأدني المعلن عنه وهو خمسين في المائة لجميع الشعب والأقسام ويكون التقديم بالرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة.

اقرأ أيضا

كل ما ترغب في معرفته عن كليات جامعة فاروس 2022.. المصروفات والحد الأدني للقبول

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

امتحانات السنوات السابقة لطلاب الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2024

نوفر اليكم في هذا المقال أهم المراجعات والنماذج الشاملة في جميع المواد لطلاب الصف الثالث…

31 دقيقة ago

صور امتحانات السنوات السابقة بجميع المواد في الشهادة الاعدادية بدمياط 2023

نستعرض صور امتحانات السنوات السابقة بجميع المواد في الشهادة الاعدادية بدمياط 2023 لكل الاجابات من…

54 دقيقة ago