اخر تعليمات وتنبيهات وزير التعليم لمديري المدارس الإعداية والثانوية بشأن المصروفات

اخر تعليمات وتنبيهات وزير التعليم لمديري المدارس الإعداية والثانوية بشأن المصروفات
وزير التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=517386
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

سوف نستعرض معكم من خلال مقالنا اخر تعلمات وتنبيهات الدكتور طارق شوقى الى مديري المدارس الإعداية والثانوية وذلك بشأت سداد المصروفات المدرسية، فيما شددت الوزارة على ضرورة التنبيه على جميع مديري الإدارات التعليمية بالتنبيـه علـى مديري كافة المدارس الإعدادية والثانوية (عـام – خـاص – لغـات – خدمات)، بالتأكيد على الطلاب اتباع التوجيهات التالية:

اولا: ان سداد المصروفات الدراسية (مقابل الخدمات والأنشطة والرسوم بقوانين) كاملة أو على قسـطين ( القسط الاول بالفصل الدارسي الأول – والقسط الثانى بالفصل الدراسي الثاني ).

ثانيا:يتم السماح لطلاب الشهادة الإعدادية بالقيام بسداد رسوم الامتحانات، وايضا قبول تقدمهم لتحرير استمارات التقدم لاداء امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ۲۰۲۲/۲۰۲۱، وذلك بعد ان قاموا سددوا المصروفات الدراسية كاملة أو القسط الأول منها.

ثالثا: يجب التنبيه على جميع اولياء الامور القيام بسداد القسط الأول بالالتزام بسداد القسط الثاني مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

رابعا: يجب التنبيه على جميع الطلاب بالصف الاول الثانوي، بضرورة القيام باستلام شرائح خطـوط التابلـت لطلاب للعام ۲۰۲۲/۲٠٢١، وذلك مـن خـلال شركات المحمول ( أورنج / فودافون / المصرية للاتصالات ) وذلك بدون مقابل.

خامسا: يجب الالتزام بسداد قيمة التأمين على أجهزة التابلت عن العام ۲۰۲۲/۲۰۲۱، وذلك من خلال منافذ البريد المصرى لجميع طلاب المرحلة الثانوية للصفوف الثلاث، والقائمين على العمليه التعليميه حتى لا يسقط حقهم التأميني على الأجهزة في حالة ( الفقد / الإصلاح / التلف ) .

اقرأ أيضا

شوقى: يعلن تفاصيل امتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام