اخبار التعليم

اخر اخبار الأجزاء المحذوفة من المناهج 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

الأجزاء المحذوفة من المناهج 2020 م وقع وزارة التربية والتعليم بناءً على حديث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني في برنامج الإعلامي ” عمرو أديب” برنامج الحكاية بأنه يوجد الآن دعوات على صفحات السوشيال ميديا لإلغاء الوحدة الأخيرة والتي سوف يدرسها الطلاب في شهر أبريل.

ورداً قائلاً بأن لا يمكن حذف الوحدة الأخيرة من المنهج الدراسي إلا بعد استشارة المسئول عن هذا الأمر وهو مستشار المادة وأننا دولة مؤسسات، كل مؤسسة تقوم بدورها على أكمل وجه.

قرار وزير التربية والتعليم في إلغاء الوحدة الأخيرة من المنهج

تلقى وزير التربية التعليم في هذه الفترة عدة مطالبات من ائتلاف أولياء أمور مصر بشأن حذف الوحدة الأخيرة من المراحل الدراسية المختلفة، وأشار الائتلاف أن المنهج والدروس المقررة على الطلاب ليست متوافقة مع الفترة الزمنية التي حددتها الوزارة في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2019 / 2020.

وكان الرد من سيادة وزير التربية والتعليم ” طارق شوقي” بأن حذف جزء من المنهج غير واردة تماماً في هذه الفترة في حين رد قائلاً في المحادثة الهاتفية مع برنامج الحكاية عن مطالبات تعطيل الدراسة بسبب فيروس كورونا وحذف الوحدة الأخيرة من المنهج بقول واحد ” قولوا احنا مش عايزين نتعلم”، وهذا يشير بأنه لا يوجد حذف لأي مناهج في هذه الفترة.

تشاهدون ايضاً على موقع صباح مصر

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة كلية التجارة جامعة بنها الفرقة الأولى الترم الأول 2020 ( انتساب)

شيماء عبد الفتاح

Recent Posts

غدا بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

بعد تعرض البلاد لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع في درجات الحرارة منذ بداية الأسبوع…

36 دقيقة ago

تعليم الاسكندرية.. الانتهاء من استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية النظرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية النظرية علي مستوي الادارات التعليمية…

57 دقيقة ago