اخبار امتحان الفرنساوي وآراء طلاب الثانوية العامة 2022 .. يحتاج وقت اكتر من ساعتين

اخبار امتحان الفرنساوي وآراء طلاب الثانوية العامة 2022 .. يحتاج وقت اكتر من ساعتين
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=565360
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اخبار امتحان الفرنساوي،اختلفت آراء طلاب الثانوية العامة 2022، ما بين الصعوبة والسهولة ورغم من ذلك اتفقوا على حاجة الامتحان الى وقت اكتر من ساعتين، وتباينت الآراء بين الطلاب اثناء الخروج من اللجان الامتحانية بعد اداء الامتحان في الحادية عشرا من ظهر اليوم الثلاثاء.

 

قال احد الطلاب، إن امتحان الفرنساوي كان سهل وفى مستوى الطالب المتوسط والأسئلة مباشرة، ولكنها تحتاج وقت اكتر من ساعتين، مشيرا إلى أن وجود بعض النقاط كانت صعبة وتحتاج الى تفكير اكثر.

أما البعض الاخر اعترض على وجود بعض الأسئلة الغير مباشرة والتي لم تكن واضحة، على حسب اراءهم في الامتحان، واضاف بعضعم ان الامتحان كان صعبا وطويلا ويحتاج وقتا أطول من المحدد.

امتحان اللغة الاجنبية الثانية

وكان طلاب الثانوية العامة 2022، قد خاض اليوم الثلاثاء امتحان اللغة الاجنبية الثانية الذي ينقسم الى اربع مواد على راسها الفرنساوي والصيني والايطالي والالماني ضمن امتحانات المواد الدراسية الأساسية للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي2021– 2022.

ويؤدي الامتحانات قرابة 7077 ألف طالبًا وطالبة بالقسمين الأدبي والعلمي على مستوى الجمهورية، بالتزامن مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة مع تكثيف تواجد رجال الأمن بمحيط اللجان، وتنظيم سير وحركة دخول وخروج الطلاب.

إقرأ أيضاً

تعرف على اراء الطلاب عن امتحان اللغة الألمانية للثانوية العامة 2022