اخبار التعليم

اخبار امتحان الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” الثانوية العامة 2022 … بداية من شائعات التسريب وحتى تباين الاراء

تصدرت اخبار امتحان الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” الذي انتهى من اداوه طلاب الشعبة العلمية في الثانوية العامة 2022، بداية من شائعات التسريب وحتى تباين الاراء.

 

شائعات تسريب امتحان الديناميكا

حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الصباح بعض الصور المتداولة على انها تسريب الامتحان على عكس الحقيقة والتي اثارت جدلا واسعا، رغم نفي الوزارة تلك الانباء التي تناولتها تلك المواقع، واكدت على استحالة تسريب الامتحان.

اختلاف الاراء بين طلاب الثانوية العامة 2022

حيث سادت حالة من اختلاف الاراء بين طلاب الثانوية العامة القسم العلمي على مستوى المحافظات، بعد أدائهم الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” اليوم الثلاثاء مع خروج الطلاب من لجان الامتحانات.

وعبر بعض الطلاب عن ارتياحهم لسهولة اسئلة الديناميكا، على الرغم من وجود بعض الاسئلة التي تحتاج الى المزيد من التفكير والمزيد من الوقت، بخلاف الساعتين المقررين من الوزارة.

صعوبة أسئلة مادة الرياضيات التطبيقية

في المقابل اشار البعض الاخر من الطلاب بالقسم العلمي عن استيائهم لصعوبة العديد من أسئلة مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” وتباينت آراء الطلاب حول الامتحان ولكن اتفقت الاراء على حاجة الامتحان الى المزيد من التركيز.

واضاف بعض الطلاب الى انهم لم يتمكنوا من الإجابة علي بعض الأسئلة في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” ‘ التي لم تكن سهلة وتحتاج وقت اكبر.

إقرأ أيضاً

اختلاف آراء طلاب الثانوية العامة 2022 بعد اداء امتحان مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا”

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

قرار من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن رمضان صبحي

أتخذت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قرار بشأن لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي، وذلك عقب اتهامه…

33 دقيقة ago

محلية دمياط تعقد ندوة توعية عن فوائد المتباعدة بين الولادات

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان، ندوة توعية عن فوائد…

ساعة واحدة ago