اخبار التعليم

اخبار التعليم .. تعرف على ابرز تصريحات الوزير عن امتحانات الثانوية العامة 2022 وتحديث التابلت

ما بين الحين والاخر تواجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الشائعات التي تملأ صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك، فيما نوضح ابرز تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم حول عقد امتحانات الثانوية العامة 2022 وتحديث التابلت.

 

وتتصدر اخبار التعليم، محركات البحث وخاصة مع تداول بعض النشطاء بعض الاخبار عن عن قرارات امتحانات الثانوية العامة 2022 وتحديث التابلت ايضا لطلاب المرحلة الثانوية وايضا عن الامتحانات التجريبية.

الا ان الدكتور طارق شوقى، قد خرج بتصريحات صحفية عبر صفحتة الرسمية على موقع فيس بوك لينفي ما تم تداولة مؤكدا على عدم اعلان وزارة التربية والتعليم اي قرارات حول امتحانات الثانوية العامة 2022 او حتى اطلاق منصات امتحان جديدة أو عقد امتحانات تجريبية.

مشيرا الى عدم وجود اي تحديثات لاجهزة التابلت التي يدرس عليها الطلاب ويستخدمونها بشكل رئيسي في العملية التعليمية، واكد على ان ما يتم تداوله على السوشيال ميديا مجرد اجتهادات غير مسئولية الوزارة.

وناشد وزير التربية والتعليم من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك الطلاب واولياء الامور بعدم الانجراف وراء تلك الشائعات حول امتحانات المرحلة الثانوية التي يتقرر ان يتم اعلان اي قرارات جديدة من خلال مؤتمر يتم تحديده لاحقا.

إقرأ أيضاً

المنهج المقرر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 وزارة التربية والتعليم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

37 ثانية ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

7 دقائق ago