اخبار التعليم

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول في دمياط برقم الجلوس

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول لعام 2023، ولكن تستمر جهود الكنترول المركزي في المحافظة الذي يعمل على تصحيح ومراجعة اوراق اجابات الامتحانات، على ان يتم اعتماد النتايج فور انتهاء تلك الاعمال والمقرر لها الاحد المقبل ويمكنك ان تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول في دمياط برقم الجلوس من خلال تلك المقاله ايضا.

 

حيث كشف وكيل وزارة التربية والتعليم انه يعمل على متابعه سير الاعمال الخاصه بتصحيح أوراق الإجابة لامتحانات الصف الثالث الإعدادي للترم الاول للعام الدراسي 2023، على ان تبدا عمليات الرصد لدرجات الطلاب مساء اليوم وتستمر حتى غدا السبت .

رابط نتيجه الشهادة الاعدادية في دمياط

فيما اكد على على الانتهاء من اعداد النتيجة وعرضها على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لاعتمادها بشكل رسمي في صباح الاحد المقبل، على ان يتم عرضها من هنـــا ويمكنك الاستعلام من خلال هذا الرابط عن النتيجة وفقا لما اعلنته المحافظة سابقا، حيث يعمل صباح مصر على اضافه النتائج، من خلا المصادر الرسميه ووفقا لاعتماد المحافظ.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نائب محافظ دمياط يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة طلبات التصالح

تعد المراكز التكنولوجية محورًا هامًا لتنفيذ خطة الإصلاح الإداري والتنمية المستدامة والتحول الرقمي للحكومة المصرية،…

18 دقيقة ago

تعرف على الاوراق المطلوبة للتقدم بمعهد معاون الأمن 2024 بوزارة الداخلية

من خلال المقال تعرف على الاوراق المطلوبة للتقدم بمعهد معاون الأمن 2024 بوزارة الداخلية، من…

33 دقيقة ago