اخبار التعليم

اجابات امتحان الدراسات تالتة اعدادي المنوفية 2022 .. ننشر الحل النموذجي لامتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022

ينشر موقع صباح مصر اجابات امتحان الدراسات تالتة اعدادي المنوفية 2022، بعد إعراب بعض الطلاب عن استيائهم من مستوى الامتحان، حيث وصفوا مستوى الأسئلة بالصعوبة، مشيرين إلى أنه كان يحتاج إلى المزيد من الوقت للتفكير والوصول إلى المطلوب تحديداً كي يتم تقديم الحلول الصحيحة، نظرا لعدم ورود الأسئلة بشكل مباشر على حد وصفهم.

اجابات امتحان الدراسات تالتة اعدادي المنوفية 2022

ومنذ انتهاء الزمن المحدد لامتحان الدراسات الاجتماعية، وبدأت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن إجابات الأسئلة الواردة على مقررات الفصل الدراسي الثاني 2022، كي يتم الدخول للمراجعة منها والتعرف على الحلول الصحيحة التي تمت إصابتها والحلول الخاطئة التي لم يتمكن الطالب من الإجابة عليها.

نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022

هذا ويتبقى يوم واحد فقط وتنتهي امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية، وتبدأ بعدها الكنترولات في عملية التصحيح لأوراق الامتحانات، استعداداً لتجهيز النتائج بعد مراجعتها ورصد وجمع الدرجات، ثم عرض كشوفات الاسماء على المحافظ لكي يقوم باعتمادها ومن ثم يتم طرحها على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، للاستعلام عنها برقم جلوس الطالب.

الحل النموذجي لامتحان الدراسات تالتة اعدادي المنوفية 2022

والآن يستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي الدخول على هذا المقال، لتحميل الحل الصحيح والنموذج للأسئلة الواردة بامتحان الدراسات الاجتماعية، والذي ننقله اليكم عن متخصص المادة الأستاذ محمد حجاج، واليكم الصور فيما يلي:

 

اقرأ أيضاً

حل امتحان الانجليزي 3 تالتة اعدادي محافظة الغربية 2022

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

7 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

24 دقيقة ago