إعلان نتيجة صفوف النقل من رابعة ابتدائي وحتى ثانية إعدادي بمحافظة الإسكندرية

إعلان نتيجة صفوف النقل من رابعة ابتدائي وحتى ثانية إعدادي بمحافظة الإسكندرية
نتيجة الصف الخامس الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=444061
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت مديرية تعليم الإسكندرية عن اتاحة نتيجة صفوف النقل من رابعة ابتدائي وحتى ثانية إعدادي الترم الأول 2021 علي مستوي المديريات التعليمية بالمحافظة.

 

حيث قال الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أنه تم الإعلان عن نتائج امتحانات الترم الأول 2021 من رابعة ابتدائي وحتى ثانية إعدادي في جميع المدارس.

نتيجة صفوف النقل من رابعة ابتدائي

كما أتاحت المدارس النتائج بالاسم داخل جميع المدارس، حيث يحصل الطالب عليها من خلال التوجه إلي المدرسة التابع لها والحصول علي النتيجة بالاسم ورقم الجلو.

بينما أشار محمد سعد إلي أنه بالنسبة لنتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي فلم تصل حتى الآن من وزارة التعليم، وبمجرد وصولها سوف يتم اتاحتها للطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

حيث أدي الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي امتحانات الترم الأول 2021 بطريقة الاختيار من متعدد، كما أعلنت وزارة التعليم في وقت سابق عن عقد الامتحانات لكل صف دراسي في يوم واحد فقط.

كما أدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الأول للعام 2021 في يوم واحد بنظام الاختيار من متعدد، جاء هذا في ظل الظروف الاستثنائية التي تتعرض لها البلاد من انتشار جائحة فيروس كورونا وحرصاً علي سلامة الطلاب.

اقرأ أيضاً:

من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات من موقع وزارة التعليم