إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية اليوم الأثنين فى مؤتمر صحفي

ينتظر العديد من طلاب الثانوية العامة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات، حيث يعقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، عصر اليوم الإثنين 30 يوليو، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة.

 

هذا ومن المنتظر أن يتم إعلان كل التفاصيل والأرقام الخاصة بالأماكن المتاحة فى المعاهد والكليات والمعاهد العليا، بالإضافة إلى إعلان موعد المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات وتحويلات تقليل الاغتراب.

حيث كان موقع التنسيق الإلكترونى، قد أغلق باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات، بعد أن استوفى المدة الرسمية لذلك، فى السابعة من مساء يوم الجمعة الماضى، والتى كانت أعلنتها الوزارة من قبل.

هذا وقد أعلن سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، والمشرف العام على التنسيق، أن 193 ألف طالب بالمرحلة الثانية سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى، منذ فتح باب تسجيل الرغبات.

للاطلاع على موضوعات أخري:

طالبة ثانوية تتهم الكنترول بالتلاعب فى أوراق إجابتها فى الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 10-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم لكل انواعها بحسب اسواق مصر، ومن خلال اليوم الاثنين 10 يونيو الجاري، تزامنا…

28 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار اليوم الاثنين 10-6-2024 في بنوك السودان

استقرار الجنيه السوداني، عبر التعاملات البنكية، بحساب دولة السودان، وتعرض بوابتنا أسعار الدولار ببنوك السودان، من…

ساعة واحدة ago