إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب علمي وأدبي برقم الجلوس عبر موقع التنسيق الإلكتروني

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب علمي وأدبي برقم الجلوس عبر موقع التنسيق الإلكتروني
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=504519
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب علمي وأدبي برقم الجلوس عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، وهذا بعد أن سجل الطلاب الرغبات في الكليات والمعاهد المتاحة للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

 

حيث تم مد فترة تسجيل الرغبات وتعديلها أمام طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثالثة والدور الثاني بعد أن تم اعتماد النتيجة، وهذا حتى يتمكن جميع الطلاب من التسجيل في الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول في هذه المرحلة أمام طلاب علمي وأدبي بحد أدني 50%، وقد تم اتاحت العديد من معامل التنسيق علي مستوي الجامعات الحكومية للتيسير علي الطلاب في تسجيل وتعديل الرغبات.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة بعد أن يتم فرز جميع الرغبات التي قام الطلاب بتسجيلها عبر موقع التنسيق الرسمي (من هنــا)، كما يستطيع الطالب معرفة نتيجة هذه المرحلة والحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي الجديد عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة الثانوية العامة والضغط علي كلمة عرض النتيجة.

اقرأ أيضاً:

اليوم اخر موعد لتسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 2021 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي