اخبار التعليم

إعلان نتيجة الثانوية العامة وأسماء أوائل المرحلة

الاعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة هو خبَر ينتظره مئات الطلاب ممن بذلوا جهداً كبيراً من أجل بلوغ تلك اللحظة ، فكما نعلم أنه بكل عام يتم الاعلان عن عدد معين من الطلاب الأوئل ، ففي البداية كنا نجد أن العدد لا يتخطى العشرين طالب ، بينما قد أصبح الطلاب أكثر اجتهاداً ، لذا نجد أن القائمة تتضمن اسماء أكثر من خمسون طالب و طالبة ، و في هذا العام وردت اسماء اربعة و خمسون طالب و طالبة في القائمة ، و هذا في شعبة علمي رياضة و علمي علوم و الشعبة الأدبية ، و قد تصدرت القاهرة قائمة الطلاب الأوائل لنتعرف على التفاصيل .

 

العاصمة تتصدر قائمة أوائل الثانوية العامة :

تصدرت محافظة القاهرة قائمة أوائل الثانوية العامة و ذلك بعدد 11 طالب و طالبة ، فالأول و الأول مكرر على الثانوية العامة شعبة علمي رياضة هم من طلاب محافظة القاهرة ، و من خلال هذا المقال نعرض لكم بشكل حصري اسماء الاوائل من ابناء محافظة القاهرة بالاضافة الى الصور الخاصة بهم ، بينما باقي القائمة سيتم الاعلان عنها في الغد ، و هذ عقب المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزارة التربية و التعليم ، من اجل الاعلان عن اسماء الطلاب الاوائل و من بعده الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة لباقي طلاب الجمهورية .

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024

في إطار ارتفاع عمليات بحث الطلاب والطالبات عن حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي بمحافظة…

6 دقائق ago

حل امتحان العلوم محافظة الدقهلية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور الحصول علي أهم الاجابات التي يبحث عنها جميع الطلاب عبر كافة…

9 دقائق ago